
الحسابات و التجديدات
سعة، متخصصة في خدمات تقنية المعلومات , وتصميم وبرمجة المواقع والتطبيقات و الاستضافة السحابية
الحسابات والتجديدات
-
تأكيد عمليات التحويل وتجديدات الاشتراكات تتم فقط من خلال تذاكر منطقة العميل - قسم الحسابات والطلبات الجديدة , ولا توجد لدينا أي وسيلة أخرى لتأكيد عمليات التحويل أو تجديد الاشتراكات .
-
سعة غير مسؤولة عن أي تحويلات أو إيداعات أو تسليم أي مبلغ كان إلا عبر أحد حساباتها الرسمية الموضحة في موقعنا , علماً بأننا لا نقبل استلام أي مبلغ بشكل نقدي مباشر وإنما فقط عبر التحويل والإيداعات البنكية لأحد الحسابات البنكية الخاصة بنا والموضحة عبر طرق الدفع والاستلام بموقعنا .
-
عند عمل إيداع أو تحويل لأي مبلغ لسداد فاتورة تجديد أو خدمة مطلوبة , فانه ( يجب ) على العميل أن يقوم بتأكيد الإيداع وإبلاغنا بذلك بفتح تذكرة عبر منطقة العميل ( قسم الحسابات والطلبات الجديدة فقط ) خلال فترة لا تزيد عن 48 ساعة , ولانقبل بأي إبلاغ أو تأكيد للإيداع إلا من خلال الأقسام المذكورة عبر منطقة العميل فقط
-
يتم صدور فواتير التجديدات الخاصة بالخدمات قبل انتهاءها بمدة 5 أيام ويرسل للعميل إخطار بذلك عبر بريده الإلكتروني , ويتوجب على العميل أن يقوم بالسداد خلال الـ 5 أيام وقبل انتهاء اشتراكه , حيث يتوقف الاشتراك والخدمة المنتهية تلقائيا فور انتهاء الاشتراك , و سعة تخلي مسؤوليتها من أي أضرار قد تلحق بالخدمة أو العميل لعدم تجديده الاشتراك قبل انتهاء الخدمة .
-
يتم صدور فواتير خدمة السيرفرات الكاملة قبل انتهاءها بمدة 8 أيام ويرسل للعميل إخطار بذلك عبر بريده الإلكتروني , ويتوجب على العميل أن يقوم بالسداد خلال الـ 5 أيام الأولى من صدور الفاتورة , وفي حالة عدم السداد قبل 3 أيام من الانتهاء فانه يتم آلياً إصدار طلب للداتا سنتر لإلغاء الخدمة , حيث تتوقف الخدمة لمدة 3 أيام الأخيرة من الاشتراك , وتلغى ويحذف السيرفر تلقائياً فور انتهاء الاشتراك , و سعة تخلي مسؤوليتها من أي أضرار قد تلحق بالخدمة أو العميل لعدم تجديده الاشتراك قبل انتهاء الخدمة بالمدة المحددة والمذكورة سابقاً .
-
في حالة وجود ظروف طارئة قد تمنع العميل من سداد الخدمة في موعدها المحدد وقبل انتهاء الاشتراك , فانه ( يجب ) على العميل إخطارنا بتذكرة من خلال منطقة العميل قبل انتهاء اشتراكه تشعرنا بعدم قدرة العميل على السداد في الوقت المناسب وطلب مهلة سداد , ولإدارة خدمة العملاء الحق في قبول ذلك أو رفضه حسب ما يرونه مناسباً , مع العلم أنه يتم التعاون مع العميل بشكل كامل مالم ينتهي اشتراكه .
-
التحويلات من خارج السعودية تكون عبر خدمة Visa / Mastercard / Paypal ويضاف لها رسوم 7% على قيمة عملية التحويل .
-
لا يتم تنشيط الخدمات أو البدأ في العمل عليها الإ بعد التحويل والتأكد من عملية وصول المبلغ لأحد طرق الدفع لدينا .
-
تاريخ بدأ الخدمة يتم من وقت اعتماد الطلب من خلال إدارة خدمة العملاء والبدا في العمل عليه , وبناء عليه فان تجديد الخدمة يكون في نفس التاريخ الموازي لبدأ الخدمة من الشهر أو السنة التي تليها حسب اشتراك العميل .
-
تجهيزات المواقع والاستضافة المشتركة تستغرق ما بين 12 إلى 24 ساعة , وتجهيزات السيرفرات المشتركة VPS تستغرق من 24 الى 48 ساعة , وتجهيزات السيرفرات الكاملة تستغرق ما بين 24 الى 120 ساعة , وذلك من وقت اعتماد الطلب من خلال إدارة خدمة العملاء وحتى تسليمها جاهزة للعميل .
يحق للعميل استرداد المبالغ المدفوعة ( في حال الاشتراك السنوي للاستضافة المشتركة والغير محدودة فقط ) خلال (30) يوم من استلام الموقع ( كفترة تجريبية ) بعد خصم مبلغ (50) ريال قيمة النطاق , وذلك في حالة عدم رضا العميل عن الخدمة المقدمة من قبلنا ودون وقوع أي مخالفة على الموقع أو العميل , مع العلم انه يخصم 7.5% من اجمالي قيمة المبلغ المستعاد كـ ( رسوم استعادة ) اضافة الى خصم ضريبة القيمة المضافة بسبب انها تستحق القيمة بمجرد ايداع المبلغ في حساباتنا , كما أن فترة استعادة المبالغ تكون مقتصرة فقط في الفترة مابين 25 الى 29 من كل شهر ميلادي