top of page

سياسة الخصوصية والاستخدام  واتفاقية الخدمة

سعة، متخصصة في خدمات تقنية المعلومات , وتصميم وبرمجة المواقع والتطبيقات و الاستضافة السحابية

حقوق العميل / الجهة المعنية

  •  نتعهد بالعمل على راحة العميل وتوفير كل الخدمات التي يطلبها قدر الإمكان وعدم توفير أي جهد في سبيل خدمته وذلك يشمل 
  • إخبار العميل أولاً بأول بوضوح وشفافية بوضع الخادم المستضاف عليه 
  • توفير نسخ احتياطية يومية وأسبوعية وشهرية  وأيضاً نسخة أسبوعية وشهرية خارجية  لعملاء الاستضافة المشتركة  في حالة الحاجة لها  ولكن النسخة الاحتياطية مسؤولية العميل مسئولية كاملة ويجب عليه الاحتفاظ بنسخ احتياطية لموقعه للرجوع لها إذا دعت الحاجة ولاتتحمل سعة أدني مسؤولية في تلف النسخة الاحتياطية بسبب الهاكات والإضافات التي تتسبب في تلف قواعد البيانات أو التصاريح الخاطئة للمجلدات والملفات 
  • توفير الحماية والثبات للخوادم وبنسبة تشغيل 99 بالمئة
  • التعاون مع العميل ومساعدته في أمور الدعم الفني بقدر الإمكان  وفي حالة طلب مساعدة تتجاوز مدة العمل بها 10 دقائق  فسيتم آلياً احتساب مبلغ يتم الاتفاق عليه من قبل فريق الدعم الفني نظير تقديم هذا الدعم الخارج عن نطاق مسؤوليتنا 
  • سعة لاتقدم أي دعم فني مجاني للمواقع وإنما ذلك برسوم تم توضيحها بالموقع ونقوم فقط بالدعم المجاني لمشاكل الاستضافة كمثال توقف الموقع بسبب الاستضافة 
  • الحفاظ على بيانات العميل الشخصية كاملة وفي سرية تامة ولن يتم كشفها لأي جهة كانت حكومية أو دولية بدون خطاب رسمي من تلك الجهة  وسيتم إخبار العميل مباشرة عند كشف تلك المعلومات لهم ما لم يتطلب الموضوع غير ذلك 
  • يحق للعميل استرداد المبالغ المدفوعة  في حال الاشتراك السنوي للاستضافة المشتركة والغير محدودة فقط  خلال 30 يوم من استلام الموقع  كفترة تجريبية  بعد خصم قيمة النطاق  وذلك في حالة عدم رضا العميل عن الخدمة المقدمة من قبلنا ودون وقوع أي مخالفة على الموقع أو العميل  مع العلم انه يخصم 75 من اجمالي قيمة المبلغ المستعاد كـ  رسوم استعادة   كما أن فترة استعادة المبالغ تكون مقتصرة فقط في الفترة مابين 25 الى 29 من كل شهر ميلادي 
  • تلتزم سعة بتزويد العميل بنسخة احتياطية كاملة لموقعه عند طلبه لها  وذلك في أي وقت مالم ينتهي اشتراكه  أو يتم مخالفته لهذه الاتفاقية  ولا يحق للعميل المطالبة بنسخة احتياطية بعد انتهاء اشتراكه 
  • تنويه : سعة ليست مسؤولة عن أي أضرار قد تقع على أي عميل  كما لا تقدم أي ضمانات من أي نوع - صراحة أو ضمنًا - عن الخدمات التي تقدمها
  • يقر العميل عند استخدام خدماتنا بأنها تقع تحت مسؤولية العميل وحده  و سعة لا تضمن أن خدماتها ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء  بل سوف تقدم سعة كل جهد ممكن لتوفير الحماية و الثبات للخوادم و للوصول إلى الحد الأدنى من انقطاع الخدمة  لا يحق للعميل مطالبة سعة بأي تعويض عن عدم القدرة على استخدام خدماتها بما في ذلك  على سبيل المثال لا الحصر : انقطاع الخدمة - أخطاء ناتجة عن سوء الاستخدام - مشاكل الاتصال بالإنترنت - مشاكل متعلقة بالـ DNS - هجوم أو اختراقات أو محاولات تخريبية
     
bottom of page