
EHR SA لإدارة المستشفيات والمراكز الطبية متعددة الفروع
تغلَّب على العقبات التي تواجه الرعاية الصحية اليوم، واحصل على تجربة استثنائية مع نظام EHR SA الذي يضم واحدةً من أكثر واجهات الاستخدام ملاءمةً لإدارة المستشفيات والمراكز الطبية متعددة الفروع. وفي ضوء ذلك، يمنحك EHR SA صلاحيات متقدمة لإدارة منشأتك، بالطريقة التي تناسبك، فضلًا عن توفير الدعم الكامل من الفريق الفني وخدمة العملاء.
نظِّم الحجوزات وحدد نوع الجلسات
لأن كفاءة الأداء تعتمد بشكل كبير على مدى التنظيم، توفر لك EHR SA ميزات عديدة خاصة بتنظيم كافة أنشطة العيادة بسهولة، حيث يمكنك تخصيص أوصاف معينة مثل: كشف، استشارة، عملية جراحية وغير ذلك من أنواع الجلسات، مع ربطها بمواعيد الحجوزات لضمان اتساق الجلسات. كذلك يمكنك مراجعة الإجراءات المتعلقة بالجلسات من خلال مراقبة سجل النشاط، وإرسال رسائل نصية SMS للتذكير، والتأكيد، والإلغاء.
تمكن من إدارة طاقمك الطبي والموظفين
لكي تضمن سير نشاط العيادة بكفاءة وكما تريد، يوفر لك نظام EHR SA وسائل لإدارة الطاقم الطبي والموظفين، حيث يمكنك تحديد أفراد الطاقم الطبي والموظفين وإضافتهم إلى حسابك، وتكليف كل طبيب بحالة معينة أو أكثر من المرضى من خلال جداول تتضمن جلسات كل طبيب. فضلًا عن تمكينك من متابعة أداء كل أعضاء فريق العمل، وعرض السجلات والتقارير التفصيلية بالحضور والانصراف لكل أعضاء فريق العمل.
أَدِر العمليات وتابع التقارير التفصيلية
ضمن المزايا المخصصة في برنامج إدارة عيادات الأسنان EHR SA. ميزة إدارة كل أنواع عمليات الأسنان بمختلف مستوياتها بدءًا من العمليات البسيطة كحشو العصب وصولًا إلى العمليات الجراحية المعقدة، وذلك من خلال سجل كامل بهذه العمليات يستعرض بيانات العملية وحالة المريض. فضلًا عن توفير تقارير تفصيلية يمكن من خلالها تحديد نسب أكثر الحالات المرضية ورودًا للعيادة.
متابعة السجلات والتواصل مع المرضى
تجنب التداخل في بيانات المرضى وحالة كل منهم صحيًا. وذلك من خلال إنشاء سجل لكل مريض يحتوي على بياناته الشخصية وتاريخه المرضي ومعلومات التواصل معه. بالإضافة إلى كشف حساب يتضمن ملاحظات دورية عن حالته مرفقةً معها الصور والمستند ذات الصلة. كذلك تمكن من تنظيم مدفوعات المرضى وتوفير خيارات دفع متقدمة لهم، وتواصل معهم آليًا عبر البريد الإلكتروني أو SMS.
استخرِج الفواتير إلكترونيًا
يضمن لك نظام EHR SA التوافق مع القوانين المطبقة بشأن الفاتورة الإلكترونية، حيث يتيح إصدار الفواتير عن كل جلسة كشف أو عملية وطباعتها أو إرسالها مباشرة إلى المريض، مع الحفاظ على نسخة من كل فاتورة. فضلًا عن إمكانية تخصيص الفاتورة، وتجهيز قوالب عدة، وإدراج الفواتير والمدفوعات إلى جانب مصروفات العلاج ومستلزمات العمليات. بالإضافة إلى تحديد المبالغ الإجمالية المستحقة على المريض.
إدارة الشئون المالية والحسابات
تحتاج العيادات - شأنها شأن كل المؤسسات - إلى إدارة مالية تُسهم في الارتقاء بمعدل الربح. من أجل ذلك وفَّرت لك EHR SA مجموعة ميزات محاسبية تسهِّل عليك إدارة العيادة ماليًا، مثل تسجيل المصروفات والإيرادات اليومية والاحتفاظ بهذا السجل، وعرض التقارير المالية التفصيلية وحساب صافي الدخل عن الفترات المالية المختلفة.
طبِّق مزايا التأمين الطبي لديك آليًا
يحتوي نظام EHR SA على تطبيق خاص بالتأمين الطبي يُمكِّنك من تحديد الفئات والشرائح الخاصة بشركات التأمين، كما يقدم مزايا عديدة منها تعريف شركات التأمين وضبط الفئات والشرائح التأمينية المختلفة، وتحديد نسب الخصم والتأمين التي ينتفع بها المريض على المنتجات والخدمات الطبية المقدمة. كذلك تطبيق قواعد ونسب التأمين آليًا على فواتير المرضى المسجلين ضمن إحدى الشرائح التأمينية. مع إمكانية عرض الفواتير وإجمالي المبالغ المستحقة على شركات التأمين عن نسب المشاركة الخاصة بها.